إصابة شاب بعيار ناري في نابلس
أصيب شاب الليلة الماضية بعيار ناري في الوجه، بعد اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس .
وقالت مصادر أمنية لـ'وفا'، إن الشاب أصيب برصاصة 'توتو' في وجهه، نقل على أثرها إلى إحدى مستشفيات لتلقي العلاج، فيما وصفت مصادر طبية حالته بين الطفيفة والمتوسطة.

الأخبـــــــار
2015-12-03 | 10:56
1491