الاحتلال ألحق أضرارا كبيرة بمسجد عند تفجير منزل الأسير عليوي في نابلس
كشفت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أن أضرارا كبيرة لحقت بمسجد أمهات المؤمنين، عند قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بتفجير منزل الأسير راغب عليوي في منطقة الضاحية جنوب نابلس، فجر اليوم الخميس .
واعتبر وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، في بيان للوزارة، استمرار هذه الجرائم بحق المقدسات يأتي في سياق مسلسل عنصري متواصل يظهر فيه الاحتلال مدى استهتاره بالمقدسات، التي تحرم جميع الأديان السماوية المس أو الاعتداء عليها .
وأضاف، إن ما يجري الآن تجاه المقدسات والمواقع الإسلامية يتطلب دوراً عربياً وإسلامياً استثنائياً للتحرك العاجل من أجل حماية المقدسات .
وناشد ادعيس الأمة العربية والإسلامية بالوفاء بالتزاماتهم تجاه الفلسطينيين، وضرورة التحرك السريع من أجل الدفاع عن الفلسطينيين وأرضهم ومقدساتهم من إرهاب الاحتلال، وتمكين ودعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان الإسرائيلي المتواصل على الحقوق الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2015-12-03 | 12:27
1425