الاحتلال يعتقل شابين من قباطية بعد استدعائهم للتحقيق بمعسكر سالم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، شابين من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد استدعائهم إلى معسكر سالم .
وذكرت مصادر أمنية ومحلية لـ'وفا'، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين احمد زياد صادق نزال (27عاما)، وتوفيق فيصل نزال (30عاما)، بعد تسليم ذويهم بلاغا لمراجعة مخابراته في معسكر سالم .
يشار إلى أن قوات الاحتلال داهمت منازل ذويهم وابلغتهم بضرورة مراجعة المخابرات في معسكر سالم، مهددين بتصفيتهم في حال عدم مراجعة مخابراتهم .

الأخبـــــــار
2015-12-03 | 18:19
3891