إصابة شابين بمواجهات مع الاحتلال شمال بيت لحم
أصيب شابان، اليوم الثلاثاء، خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي على المدخل الشمالي لبيت لحم.
وقال مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في بيت لحم محمد عوض لـ'وفا'، إن طاقم الهلال قدم الاسعافات لشابين اصيبا برصاص حي في القدم، وتم نقلهما لمستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة.
واشار عوض الى اصابة ثلاثة شبان بحالة اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، وعولجوا ميدانيا.
وبين عوض اصابة احد المسعفين في الاغاثة الطبية بقنبلة عاز في الرأس احدثت له جرحا عميقا، نقل الى مستشفى بيت جالا، ووصفت حالته بالمستقرة .

الأخبـــــــار
2015-12-08 | 16:00
2427