اصابات بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال شرق البريج
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، النار وقنابل الغاز المسيل للدموع صوب مجموعة من المتظاهرين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة عدد منهم بالاختناق.
وأفاد مراسلنا، بأن جنود الاحتلال على الشريط الحدودي في محيط موقع 'المدرسة' العسكري شرق البريج أطلقوا نيران أسلحتهم الرشاشة وقنابل الغاز المسيل للدموع على الشبان الذين تجمعوا قرب السياج الفاصل الحدودي، مما أدى إلى وقوع إصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.
وتشهد مناطق التماس في غزة منذ بداية تشرين أول/أكتوبر الماضي، مواجهات يومية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي تطلق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام والمسيل للدموع على المواطنين، الذين يرشقونها بالحجارة والزجاجات الفارغة.

الأخبـــــــار
2015-12-08 | 19:04
2223