الاحتلال يعتقل 31 مواطنا بينهم قاصرون في الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وصباح اليوم الأربعاء، 31 مواطنا، بينهم قاصرون ومواطنة، في محافظات قلقيلية والقدس والخليل وبيت لحم ورام الله وطولكرم وجنين، تخللها اقتحام وتفتيش منازل المواطنين.
وأفاد نادي الأسير في بيان صحفي، أن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة قلقيلية ستة مواطنين، وهم: محمد بلال زيد (20 عاما)، ومحمد رسلان قواس (14 عاما)، وسائد الأقرع (16 عاما)، وربيع ابو شهاب (26 عاما)، وجمال عدنان (20 عاما)، وحمزة موسى زيد (19 عاما).
واعتقلت هذه القوات من عدة أحياء في محافظة القدس سبعة مواطنين على الأقل، بينهم قاصرون، وهم: معتز الزعتري، ورائد نصار، وأحمد الغول، وحجازي ابو صبيح، والمواطنة زينات الجلاد (62 عاما)، وصهيب عرفات، ومراد ديسي، وفتاة أخرى أفرج عنها لاحقا.
وأشار نادي الأسير إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من بلدتي بيت أمر وسعير شمال الخليل، وهم كل من: عبد الناصر عبد الحميد أبو ماريه (17 عاما)، وربيع جواد عوض (19 عاما)، وحمزة سمير ابو ماريه (16 عاما)، وجواد حسن الفروخ (27 عاما).
وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت هذه القوات أربعة مواطنين، عرف من بينهم: إبراهيم محمد إبراهيم جبران (20 عاما)، ومالك صلاح جبران.
وأوضح نادي الأسير أنه تم اعتقال ثلاثة مواطنين من عدة بلدات بمحافظة رام الله والبيرة، وهم: أشرف رياض راضي (36 عاما)، وجمال ناصر احبيس (25 عاما)، وحسن عمران (36 عاما).
ومن بلدة بلعا في طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين بهاء عمر محمود شحرور (25 عاما)، وثائر يوسف زريقي.
وفي نابلس، اعتقلت هذه القوات ثلاثة مواطنين، وهم: محمد المدني، وعبد الله ابو الريش، وبهاء تفاحة.
واعتقلت قوات الاحتلال من جنين الطفل محمد بعجاوي (16 عاما)، وخلال مواجهات جرت صباح اليوم في محافظة طوباس ومخيم الفارعة، اعتقل الشاب إياد مسلماني (36 عاما).

الأخبـــــــار
2015-12-09 | 08:44
1731