إصابة عدد من الطلبة بالاختناق بغاز الاحتلال في قرية حوسان
أصيب اليوم الأربعاء، عدد من طلبة المدارس في قرية حوسان غرب بيت لحم، بالاختناق بالغاز الذي أطلقته قوات الاحتلال.
وقال رئيس مجلس قروي حوسان حسن حمامرة لـ'وفا'، إن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز والصوت داخل حرم مدرسة الصديق الأساسية للذكور، وبعض الصفوف المدرسية اثناء الدوام، ما أدى إلى إصابة عدد بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز، تم تقديم الإسعاف لهم ونقل عدد منهم الى مستوصف القرية لتلقي العلاج.
وأضاف حمامرة أن مواجهات اندلعت بعد ذلك في محيط المدارس.

الأخبـــــــار
2015-12-09 | 15:28
1701