ارتفاع عدد الشهداء في الخليل إلى اثنين
استشهاد شاب بعد أقل من شهرين من اغتيال الاحتلال لشقيقته
استشهد، بعد ظهر اليوم الجمعة، الشاب عدي جهاد حسين ارشيد (24 سنة) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، على مدخل مدينة الخليل الشمالي، جنوب الضفة الغربية.
وذكر مدير المستشفى الاهلي الطبيب جهاد شاور لــ'وفا' أن الشاب ارشيد أصيب بعيار ناري مباشر في الصدر من الجهة اليمنى، ما تسبب تهتك بالشرايين المحاذية للقلب ونزيف حاد فارق الحياه على إثره.
وفي السياق ذاته، ذكرت مصادر محلية لمراسلنا في المدينة أن الشهيد أصيب خلال مواجهات مع جنود الاحتلال، وأنه شقيق الشهيدة دانيا ارشيد (17 سنة) التي أعدمها الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي يوم الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.
يذكر أنه بارتقاء هذا الشهيد، ترتفع حصيلة الشهداء منذ بداية تشرين الأول/ أكتوبر إلى 120 شهيداً، من بينهم 25 طفلاً وطفلة و5 سيدات.
ـــــــــــــــــــ

الأخبـــــــار
2015-12-11 | 21:28
5409