قوات الاحتلال تستدعي عددا من الشبان في سلواد
سلّمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، عددا من الشبان بلاغات لمراجعة مخابراتها، بعد مداهمة منازلهم في بلدة سلواد شرق رام الله.
وأوضحت مصادر محلية، أن من بين الذين تسلموا البلاغات، الشابين عماد حماد، وأكرم حامد.

الأخبـــــــار
2015-12-13 | 11:24
1521