إصابة مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح
أصيب مواطن بجروح متوسطة، مساء اليوم الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.
وأفاد مراسل 'وفا'، نقلاً عن مصادر طبية في مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار في رفح، بأن مواطنا مصابا برصاصة في قدمه وصل إلى المستشفى، وحالته متوسطة
وتتعمد قوات الاحتلال، إطلاق النار على المزارعين بشكل يومي قرب الحدود شرق قطاع غزة وشماله، وتمنعهم من الموصول إلى أراضيهم الزراعية.

الأخبـــــــار
2015-12-13 | 18:23
3039