أبو زيد: ديوان الموظفين يتحدث بلغة الانجاز والشراكة مع المؤسسات الوطنية والعربية
أكد رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، تحويل الخطة الاستراتيجية لواقع وبدء الحديث عن الانجازات .
وقال أبو زيد في لقاء مع اذاعة موطني اليوم الثلاثاء :" ديوان الموظفين العام يتحدث اليوم بلغة الانجاز بالشراكة مع مؤسسات دولة فلسطين، والمؤسسات العربية .
وأشار أبو زيد الى المؤتمر الثاني لتطوير الخدمة المدنية في فلسطين الذي تناول جوانبا مرتبطة في مجال الخدمة المدنية والتنمية البشرية في مؤسسات العمل الحكومية.
وشدد أبو زيد على الشراكة الفعلية واستثمار الخبرات فقال :" استطعنا تحقيق الانجازات في مؤسسات العمل الحكومية، وتطوير البيئة القانونية والتشريعية باستثمار الخبرات والعقول والشراكة الفعلية مع المؤسسات في فلسطين " واضاف:" عملنا على محاكاة قوانين عمل عالمية، حين انجزنا قانون الخدمة المدنية بعد التعديلات عليه لمعالجة الثغرات في مستويات ادارية في الدولة.
ولفت أبو زيد الى انجاز نظام تشكيلات الوظائف للمرة الاولى في فلسطين، لضبط الحراك الوظيفي، والعمل على برامج استخدام الطاقات الوظيفية. وكذلك انجاز بطاقات الوصف الوظيفي، ومدونة السلوك الخاصة بالموظفين الحكومين.

الأخبـــــــار
2015-12-15 | 13:13
1893