صيدم : المدرسة الذكية أولى خطوات تحقيق الحلم الفلسطيني بالتعليم
اعتبر وزير التربية والتعليم د.صبري صيدم، اطلاق أول مدرسة ذكية في مدينة رام الله، أولى خطوات تحقيق الحلم الفلسطيني.
وقال صيدم في لقاء مع اذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" أن مدرسة بنات رام الله الذكية مكونة من مجموعة أدوات تفاعلية، تعمل على تسهيل العملية التعليمية، وعملية التواصل بين الطالب والمعلم من جهة، والمدرسة والأهل من جهة أخرى.
وأكد صيدم توفير الامكانيات اللازمة في العملية التعليمية الذكية"واستخدام الأدوات الذكية مؤكدا مواكبة التعليم المتطور في العالم .
وأشاد صيدم باطلاق الرئيس محمود عباس جائزة المعلم المتميز، معتبراً ذلك تكريماً للمعلم، ولزيادة دافع العطاء، معرباً عن عدم رضاه عن رواتب المعلمين الفلسطينيين، لأنها لا تتناسب مع المجهود الذي يقدمونه لبناء الأجيال.

الأخبـــــــار
2015-12-15 | 13:15
1563