إصابة عدد من طالبات مدرسة الشهيد سامي طه في عرابة بالاختناق
أصيبت العديد من طالبات مدرسة الشهيد سامي طه في بلدة عرابة جنوب غرب جنين، اليوم الثلاثاء، بالاختناق بالغاز الذي أطلقه جنود الاحتلال خلال مواجهات جرت مع جنود الاحتلال في محيط المدرسة.
وذكرت مصادر أمنية لـ 'وفا'، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وانتشرت في محيط مدرسة الشهيد سامي طه، وسط إطلاق لقنابل الغاز المسيلة للدموع، ما أدى الى إصابة العديد من الطالبات بالاختناق.
وقال مراسلنا، إن جنود الاحتلال انسحبوا من المنطقة بعد تدخل الارتباط العسكري.

الأخبـــــــار
2015-12-15 | 14:05
1479