مؤسسة بوتين الفلسطينية تناقش آليات وخطط عملها للفترة المقبلة
ناقش مجلس إدارة مؤسسة الرئيس بوتين الفلسطينية للثقافة والاقتصاد، في اجتماعه الرابع، في مدينة بيت لحم، برئاسة المستشار زياد البندك، آليات تشغيل المؤسسة والخطط والاستراتيجيات اللازمة لضمان استدامتها وتفعيل علاقتها بالمجتمع المحلي.
وأوضحت المؤسسة في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، أن الشركة الروسية المكلفة من الرئاسة الروسية بإتمام تنفيذ مبنى المشروع بالكامل كهدية لصالح الشعب الفلسطيني عامة، ومحافظة بيت لحم بشكل خاص، ستقوم بتسليمه الى الحكومة الروسية ومن ثم سيسلم الى المؤسسة. وأشار إلى أن مبنى المشروع يضم ثلاثة مبانٍ للأعمال والاقتصاد والرياضة والموسيقي.
يذكر أن مجلس إدارة المؤسسة يضم: سمير عثمان حليلة نائبا لرئيس مجلس الإدارة، وفؤاد الشوبكي أمينا للصندوق، وحنا العلام أمينا للسر.
وشكلت مؤسسة الرئيس بوتين بمرسوم رئاسي كمؤسسة ذات هيئة اعتبارية ومالية مستقلة، تعمل على تفعيل دور المجتمع المحلي في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية وتوطيد وتطوير العلاقات مع دولة وشعب روسيا الاتحادية الصديقة .

الأخبـــــــار
2015-12-15 | 14:12
1629