إبراهيم الشاعر يتسلم مهامه الجديدة وزيرا للشؤون الاجتماعية
تسلم إبراهيم الشاعر، اليوم الثلاثاء، مهام وزارة الشؤون الاجتماعية، في الحكومة السابعة عشرة 'حكومة الوفاق الوطني'، من الوزير السابق شوقي العيسة.
وفي مراسم الاستلام والتسليم التي تمت في وزارة الشؤون الاجتماعية، قال الشاعر: 'علينا أن نكمل الإنجازات التي تمت في مراحل الوزارة السابقة، وعلينا الاستمرار في الجهود التي بذلت لرفع مستوى الأداء الوطني من أجل خدمة الوطن والمواطن، خاصة الفئات الفقيرة والضعيفة والمهمشة منهم'.
من جانبه، تمنى العيسة، للوزير الشاعر التوفيق والنجاح في خدمة الشعب الفلسطيني، خاصة الفئات الفقيرة والمهمشة من أبناء شعبنا الفلسطيني.
وأوضح أن البوصلة الحقيقية هي الحفاظ على النسيج الاجتماعي من خلال تعزيز صمود المواطن الفلسطيني بتقديم كافة أنواع الدعم والاسناد له باعتبارهم مخزونا وطنيا ومساهمين أساسيين في تحقيق قيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

الأخبـــــــار
2015-12-15 | 15:37
2511