الاحتلال يخطر مواطنا بهدم 'مأرب سيارته' شرق بيت لحم
أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، مواطنا من قرية كيسان شرق بيت لحم بهدم مأرب سيارته، بحجة عدم الترخيص.
وقال رئيس مجلس قروي كيسان حسين عزال لـ'وفا'، إن قوات الاحتلال وضعت الإخطار على الزجاج الأمامي لمركبة المواطن ماهر حسين عبيات، يتضمن هدم المأرب في مده أقصاها أسبوعا من تاريخه.
وأشار غزال إلى أن الإخطار يطالب المواطن عبيات بهدمه شخصيا للمأرب وإلا سيتم هدمه من قبل الاحتلال وعلى نفقته الخاص

الأخبـــــــار
2015-12-15 | 19:41
2577