الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من بيت لحم وبلدات يطا وبني نعيم وإذنا
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، شابين من مدينة بيت لحم، وقرية العساكرة شرقا.
وأفاد مصدر أمني لوكالة 'وفا' بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عوض محمد عساكرة ( عاما) من العساكرة، وحمزة حمدان جبريل(19 عاما)، من شارع الصف وسط بيت لحم بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.
وفي سياق آخر اقتحمت قوات الاحتلال جمعية رعاية اليتيم قرب منطقة سوق الحلال في بيت لحم، حيث كسرت الأبواب وعبثت بالمحتويات.
الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أربعة مواطنين من بلدتي يطا وبني نعيم جنوب الخليل، وبلدة إذنا غرب المحافظة.
وقالت مصادر أمنية لمراسلنا، إن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا واعتقلت المواطنين عيسى طلب أبو فانوس، وعلاء إسماعيل عوض ونقلتهما إلى جهة مجهولة.
كما أكدت مصادر محلية أن المخابرات الاسرائيلية أبلغت عائلة الشاب لؤي سامي شاكر طميزه 31 عاما من بلدة إذنا، باعتقاله عن أحد الحواجز العسكرية وكذلك مصادرة مركبته.
كما واعتقلت قوات الاحتلال، المواطن حمزه عيسى بركات من بلدة بني نعيم خلال مداهمة البلدة.
-
-

الأخبـــــــار
2015-12-18 | 12:53
1959