استشهاد شاب في سلواد
أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الجمعة، عن استشهاد الشاب محمد عبد الرحمن عياد، من بلدة سلواد شرق رام الله، جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وكان جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي صوب الشاب عياد، بدعوى تنفيذه عملية دهس في مجموعة جنود كانوا يتمركزون على المدخل الغربي للبلدة.
وذكرت مصادر محلية أن جنود الاحتلال منعوا سيارات الإسعاف أو المواطنين من الوصول إلى الشاب لنقله إلى المستشفى.
ـــ

الأخبـــــــار
2015-12-18 | 20:13
1335