حريق بأحد أقسام مستشفى الهلال الأحمر في الخليل
نشب حريق في أحد أقسام مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في مدينة الخليل، اليوم السبت، وخلف أضرارا مادية، من دون إصابات.
وقالت مصادر في الهلال الأحمر لــ'وفا' إن حريقا نشب في الطابق السابع من المستشفى، نتيجة تماس كهربائي، وعلى الفور هرعت طواقم إطفائية بلدية الخليل، وعملت على إخماد الحريق الذي نجمت عنه أضرار مادية فقط.

الأخبـــــــار
2015-12-19 | 14:14
3411