إصابتان خلال اشتباك مسلح قرب حاجز قلنديا
أصيب شاب وفتاة بالرصاص إثر اشتباك مسلح وقع على حاجز قلنديا شمالي القدس المحلتة، مساء اليوم السبت. وأفادت مصادر محلية بتعرض قوات الاحتلال على الحاجز لإطلاق نار من جهة بلدة الرام ومن جهة قلنديا بشكل متتال، فردت بإطلاق الرصاص لتقع اشتباكات متقطعة، فيما قالت مصادر أخرى إن الاشتباكات جاءت في أعقاب إلقاء أكواع متفجرة على الحاجز وسماع دوي انفجارات. وأضافت المصادر، أن الفتاة فداء شويكي (17 عاما) أصيبت برصاصة حية في البطن ونقلت إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله لتلقي العلاج، كما أصيب فتى برصاصة في اليد ولم تعرف هويته، مبينة، أن الفتى والفتاة أصيبا خلال مرورهما من منطقة الاشتباك.
من جانبها، أكدت المصادر الإسرائيلية تعرض جنود الاحتلال لإطلاق رصاص على الحاجز، مدعية أن ذلك لم يوقع أي إصابات في صفوف الجنود، لكنه أدى لإصابة عجل مركبة لشرطة الاحتلال والبرج العسكري على الحاجز. وبعد الاشتباك بدأت قوات الاحتلال أعمال تمشيط بحثا عن المنفذين.

الأخبـــــــار
2015-12-20 | 08:51
2169