الاحتلال يعتقل شابا من من مخيم الدهيشة
اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الاثنين، شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم .
وأفاد مصدر أمني لـ'وفا'، بان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صالح محمد الجعيدي (23 عاما )، بعد دهم منزله وتفتيشه .
وأشار المصدر الى أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم وسط اجراءات أمنية مكثفة وتوغلت في أحيائه وأزقته، كما اندلعت مواجهات مع الشبان أطلق الجنود خلالها قنابل الغاز والصوت، دون ان يبلغ عن اصابات.
وقال نائب مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر ببيت لحم محمد ابو ريان لـ 'وفا'، إن المواجهات خلفت 25 اصابة بحالة اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع وتم تقديم الاسعافات لهم ونقل 8 أطفال وامرأة حامل لمستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.

الأخبـــــــار
2015-12-21 | 09:09
2181