اجتماع لتقييم أعمال الارتباط العسكري خلال العام 2015
عقدت قيادة الارتباط العسكري الفلسطيني اجتماعها الدوري بمدينة الخليل، بحضور قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي، ومدراء الإدارات ومدراء مكاتب الارتباط العسكري في المحافظات الشمالية.
وتناول الاجتماع تقييما شاملا لأعمال الارتباط العسكري خلال العام 2015م، واطلالة على إنجازاته وأخذ العبر، وتأكيداً على استمرارية العمل نحو الأفضل ومناقشة خطة العمل للعام 2016.
وسبق الاجتماع زيارة قيادة الارتباط العسكري لمحافظ الخليل كامل حميد، الذي أشاد بالجهود التي يبذلها الارتباط في خدمة الوطن والمواطن، وخاصة الحد من الانتهاكات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا في ظل تصاعد وتيرة الاعتداءات التي يمارسها جنود الاحتلال ومستوطنوه، وأعمال التخريب والتدمير ومصادرة الممتلكات والمنشآت التي تشهدها محافظة الخليل، خاصة في البلدة القديمة، بالإضافة الى المناطق المحاذية للمستوطنات وجدار الضم والتوسع العنصري .
وقال اللواء جيوسي إن زيارة محافظة الخليل تأتي في إطار الاجتماع العام لقيادة الارتباط العسكري، وتم اختيارها لتكون حاضنة لهذا الاجتماع للاطلاع عن كثب على الوضع العام وتحديد احتياجات المحافظة وخدمة المواطنين، مؤكداً على الاهتمام بالبلدة القديمة وتقديم كافة أشكال الدعم والإسناد للمواطنين، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بذات الخصوص.

الأخبـــــــار
2015-12-21 | 13:26
2061