الاحتلال يعتقل (18) مواطناً من الضفة
قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء، إن حصيلة حالات الاعتقال التي سُجلت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم (18) مواطناً بينهم فتاتين وطفلة، في عدة محافظات من الضفة.
وذكر النادي في بيانه، أن حملة الاعتقالات تركزت في عدة أنحاء من محافظة طولكرم، والتي اعتقل منها ستة مواطنين، وهم: أحمد مفيد أحمد عبد الخالق، صديق محمد عودة (28) عاماً، عامر عبد الله سرحان (18) عاماً، أحمد زغلول، سليمان أحمد الدبس، وأديب خلف.
كما واعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاتين من محافظة الخليل، وهم: أيهم عماد السعدة (14) عاماً، محمد عماد السعدة (15) عاماً، ونذير محمد نصار، علاوة على فتاتين وهما: مدلين حريزات، وأخرى اعتقلت قرب الحرم الإبراهيمي اليوم لم تعرف هويتها.
ومن محافظة بيت لحم اعتقل أربعة مواطنين وهم: جهاد محمود أبو رميس، هشام خالد الأطرش (26) عاماً، عبد العزيز أبو عمرية (30) عاماً، عبد الرحمن حسن دنون.
فيما اعتقل مواطنين من نابلس، وهما: إبراهيم دواش، وأحمد عامر عبد اللطيف نصار. وطفلة أخرى في القدس، وهي: منار مجدي شويكي (15) عاماً والتي أعيد اعتقالها بعدما أفرج عنها في بداية الشهر الجاري.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، مواطنا من قرية مادما جنوب نابلس.
وأفادت مصادر أمنيه لـ'وفا' بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أحمد عامر نصار من قرية مادما، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.
كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية سالم شرق نابلس، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها، كما اقتحمت عدداً من المحال التجارية في شارع القدس بمدينة نابلس.

الأخبـــــــار
2015-12-22 | 08:58
2091