بابون: لا يمكن للإحتلال أن يحتل العيد وشعبنا الفلسطيني سيحتفل
أكدت رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، على أن ممارسات جيش الإحتلال لن تحد من الإحتفال بالأعياد والمناسبات، موضحة أن أهالي مدينة بيت لحم صامدون أمام هذه الممارسات التي إزدادت بالتزامن مع أعياد الميلاد.
وقالت بابون في حديث لإذاعة موطني اليوم الخميس:" إن أهالي مدينة بيت لحم صامدن ويتحدون ويحتفلون ويهدون رسالة السلام للعالم أجمع، وأضافت مشددة :" أنه لا يمكن للإحتلال أن يحتل العيد، وسوف يعيش الشعب الفلسطيني لحظات العيد بفرحة وآمان.
وأوضحت بابون:" إن الإستعدادات إكتملت لإستقبال أعياد الميلاد، مشيرة إلى أن ساحة المهد ستشهد عدداً من المستقبلين الرسميين والشخصيات الرسمية، إضافة غلى فرق الكشافة، حيث ستشارك 18 مجموعة كشفية من كافة أرجاء الوطن، مشيرة إلى قداس منتصف الليل الساعة الثانية عشر مساءً، حيث سيشارك الرئيس محمود عباس ووزير السياحة الأردني كضيف رسمي في القداس، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرسمية، وسفراء بعض الدول.
ولفتت بابون إلى الضغط الإسرائيلي غير المسبوق على مدينة بيت لحم ، مشيرة إلى إعلان 900 وحدة إستيطانية ومصادرة أراضي جديدة في الحدود الشمالية للمدينة، واستكمال بناء جدار وادي كريميزان، إضافة للإقتحامات الليلية.
وكشفت رئيسة بلدية بيت لحم أن الحجوزات في الفنادق حتى هذه اللحظة لن تتعدى ال50% ، مضيفة أن هذه النسبة تعد مقلقة"، مشيرة إلى إعتماد مدينة بيت لحم على السياحة، وخاصة هذا الشهر الذي يعتبر هاماً بالنسبة لإقتصاد المدينة.

الأخبـــــــار
2015-12-24 | 16:17
2373