الاحتلال يعتقل طالبا في الثانوية العامة غرب جنين و مهندسا من مخيم جنين على معبر الكرامة
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الخميس، طالبا في الثانوية العامة 'التوجيهي' من بلدة يعبد جنوب غرب جنين .
وذكر ذوو المعتقل الفتى ناصر بسام أبوبكر (17عاما) لـ'وفا'، أن جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز عسكري نصبوه مدخل بلدة يعبد اعتقلوا المذكور، ونقلوه إلى جهة غير معلومة.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مهندسا من مخيم جنين، على جسر الكرامة الحدودي مع الأردن.
وذكر ذوو المعتقل المهندس ثائر محمد حويطي (24عاما) لـ'وفا'، مساء اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال اعتقلته على معبر الكرامة أثناء عودته من زيارة عائلية في الأردن، وأنه تم إبلاغ العائلة من قبل الارتباط العسكري الفلسطيني بأنه جرى نقله إلى معسكر حوارة للتحقيق .

الأخبـــــــار
2015-12-24 | 20:35
2733