الالاف يشيعون الشهيدين حشاش ونصاصرة في نابلس
شيعت جماهير محافظة نابلس، مساء اليوم الخميس، جثماني الشهيدين علاء حشاش (16 عاما) من مخيم عسكر، وابراهيم نصاصرة (15 عاما) من بلدة بيت فوريك.
وكانت سلطات الاحتلال قد سلمت جثماني الشهيدين للارتباط الفلسطيني عند حاجز حوارة العسكري، بعد تأخير يزيد عن ساعتين عن الموعد المحدد، وذلك بحضور ذويهما، ونقلتهما سيارتا اسعاف من الهلال الاحمر الى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس، حيث اجريت للجثتين بعض التحاليل وصور الاشعة.
وكان حشاش استشهد قبل شهر بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن عند حاجز حوارة العسكري، فيما استشهد نصاصرة قبل اسبوع بتهمة مماثلة وعند ذات الحاجز.
وانطلقت جنازتا الشهيدين نصاصرة وحشاش من أمام مستشفى رفيديا، حيث نقل نصاصرة الى مسقط راسه (بيت فوريك) وكان بانتظاره عند مدخل البلدة آلاف المواطنين الى جانب ممثلي القوى والمؤسسات الذين حملوه على الاكتاف وطافوا به شوارع البلدة وصولا الى منزل عائلته التي القت عليه نظرة الوداع الاخير عليه قبل مواراته في مقبرة البلدة.
اما جثمان الشهيد حشاش فقد نقل بداية الى منزل جده في مخيم بلاطة، ومنه الى منزل والده في مخيم عسكر حيث القى ذوه نظرة الوداع الاخير عليه قبل ان يوارى الثرى في مقبرة الشهداء بحضور الاف المواطنين وممثلي القوى والمؤسسات المختلفة.

الأخبـــــــار
2015-12-24 | 23:17
5667