اعتقال شاب بدعوى طعنه جندياً غربي القدس المحتلة
دة - اعتقلت قوات الاحتلال الشاب سعيد قنبز (30 عاماً) بعد إطلاق النار عليه، صباح اليوم الأحد، بزعم تنفيذه عملية طعن في المحطة المركزية غرب القدس المحتلة.
وادعت قوات الاحتلال أن قنبز، وهو من بلدة العيزرية شرق القدس، طعن جنديا قرب محطة الحافلات المركزية في المدينة، وأصابه بجراح بين طفيفة إلى متوسطة.
وأضافت أنه تم اعتقال الشاب، فيما نقل الجندي المصاب إلى مستشفى هداسا عين كارم لتلقي العلاج.

الأخبـــــــار
2015-12-27 | 08:54
2295