د.عواد: بتوجيهات وموافقة الرئيس البدء ببناء مستشفى خاص لعلاج مرضى السرطان
أعلن وزير الصحة الفلسطينية د.جواد عواد، أخذ موافقة الرئيس محمود عباس التامة للبدء ببناء المستشفى الخاص لمرضى السرطان في رام الله .
وأوضح عواد في حديث مع إذاعة موطني اليوم الاثنين فقال : "لقد أخذنا الموافقة التامة من الرئيس عباس للبدء ببناء المستشفى الخاص لمرضى السرطان " مشيرا للاجتماع الذي جرى بالأمس مع الرئيس واللجنة الخاصة بمشروع بناء مستشفى متخصص لعلاج مرضى السرطان.
وأكد د. عواد النقلة النوعية التي سيحدثها هذا المشروع في تقديم الخدمات الطبية لمرضى السرطان، مضيفاً أنه "سيتم تخفيف العبء المالي على المرضى، وعلى ميزانية السلطة الفلسطينية، حيث تنتفي الحاجة لتحويل المرضى للخارج".
وأكد عواد العمل على قدم وساق لتحقيق هذا المشروع الوطني، لافتاً أن المستشفى سيكون قادراً على تلقي حالات المرض الخاصة بعلاج السرطان بعد عامين، بالكادر الطبي العالي المستوى، والأجهزة الطبية الحديثة.

الأخبـــــــار
2015-12-28 | 12:34
3375