عبد الرحيم يترأس اجتماع اللجنة المكلفة لتأسيس مركز خالد الحسن للسرطان
ترأس أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة المكلفة بالتحضير لتأسيس مركز خالد الحسن للسرطان وزراعة النخاع.
وناقش اللقاء الذي جرى في رام الله، بحضور وزير الصحة جواد عواد، والمستشار القانوني للرئيس، حسن العوري، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الوزير رياض الحسن، ورئيس سلطة الأراضي الوزير نديم براهمة، الخطوات المتعلقة بوضع حجر الأساس للمركز، واطلاق الحملة الاعلامية له.
كما ناقش المجتمعون وضع الخطط الهندسية والفنية والادارية والقانونية لاستكمال عمل المشروع بشكل حثيث.
كما حضر اللقاء، نقيب الاطباء، ونائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، ومدير عام الشؤون المالية والادارية في هيئة الاذاعة والتلفزيون محمود عمرو، وعماد نحاس، ومنير سلامة.

الأخبـــــــار
2015-12-30 | 13:48
2859