في استطلاع لموقع بانيت: د.غنام الشخصية النسوية الأكثر تأثيرا لعام 2015
حصلت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على الشخصية النسوية الأكثر تأثيرا لعام 2015 بناء على استطلاع للرأي أجراه موقع بانيت، حيث حصلت على أكبر نسبة تصويت للعام الثاني على التوالي.
وفي تعليقها على التصويت شكرت المحافظ غنام المصوتين مشيرة أن رأي الفلسطينين في الداخل المحتل النسبة الأكبر من متابعي الموقع يعتبر مفخرة بالنسبة لها فهم جزء أصيل من شعبنا والمحافظين برغم من كافة اجراءات الإحتلال على هويتهم وثقافتهم وتراثهم رغم محاولات الطمس الممارسة من قبل الإحتلال.
وبينت المحافظ أن الشخصيات الأكثر تميزا هن أمهات الأسرى والشهداء لافتة أن عطاء هذه الأسر وصبرهم وصمودهم هو عنوان لكل فلسطيني.
واعتبرت المحافظ أن المرأة الفلسطينية منذ انطلاقة الثورة وهي تقوم بأدوار متميزة، لافتة أن وسائل الإعلام لم تكن فاعلة في ذلك الوقت كما هي اليوم ولكن قصص النجاح للمناضلات الفلسطينيات عبر التاريخ لن تغفل فقد كانت وما زالت وستبقى المرأة كل المجتمع فهي نصفه والمساهم الأساسي في تربية وتنشئة نصفه الآخر.

الأخبـــــــار
2015-12-31 | 14:08
2181