سلطان يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة مؤسسة الإقراض الزراعي
ترأس وزير الزراعة سفيان سلطان، اليوم الخميس، الاجتماع الأول لمجلس الإدارة للمؤسسة الفلسطينية للإقراض الزراعي، وذلك بمقر وزارة الزراعة في رام الله.
ووفق بيان للوزارة، شدد الوزير سلطان خلال الاجتماع على ضرورة النهوض بالقطاع الزراعي في شتى المجالات، وذلك لخدمة المزارع الفلسطيني وتمكينه من الصمود على أرضه، ومواجهة تحديات الاحتلال التي تستهدف الأرض.
وقال البيان: عقد الاجتماع بحضور رئيس المؤسسة حمد الله حمد الله، بهدف مناقشة الهيكلية المقترحة للمؤسسة، ووضع تصور لاستراتيجيتها.
وأضاف: شارك في الاجتماع رئيس صندوق درء المخاطر والتأمينات الزراعية ناصر الجاغوب، والعديد من أعضاء مجلس الادارة كممثلين عن مؤسسات حكومية وخاصة ومؤسسات دولية.

الأخبـــــــار
2015-12-31 | 14:27
3315