الصحة: الشاب غبيش استشهد نتيجة مضاعفات إصابته برصاص الاحتلال
قالت وزارة الصحة، الليلة، إن الشاب شادي غبيش (38 سنة) من سكان حي الزراعة، القريب من مخيم الجلزون، شمال مدينة رام الله، استشهد مساء اليوم الخميس، بسبب مضاعفات إصابته في مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مدخل المخيم، قبل بضعة أسابيع.
وذكرت الوزارة أنه باستشهاد هذا الشاب، يرتفع عدد الشهداء منذ بدء شهر تشرين الأول/ أكتوبر إلى 144 من بينهم العديد من النساء والأطفال.
ــــــــ

الأخبـــــــار
2016-01-01 | 12:49
5865