الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من الضفة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وصباح اليوم الأحد، 12 مواطنا في عدة محافظات من الضفة.
وبين نادي الأسير في بيان له، أن الاحتلال اعتقل سبعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: صابر أبو سنينه (25 عاما)، وأحمد محمد عوض (18 عاما)، ومنتصر عبد الحميد عوض (23 عاما)، علاوة على عقل إسماعيل مسالمة، ومعتصم فاروق مسالمة، ومحمد سمير عطية عبيدو (21 عاما)، واسحق مصباح الجنيدي (27 عاما).
فيما اعتقل الاحتلال شقيقين من بلدة العيسوية في محافظة القدس، وهما: محمود ومراد محمد محيسن.
ومن محافظة بيت لحم اعتقل الشاب يوسف علي الشيخ (21 عاما)، إضافة إلى شاب آخر من مخيم الدهيشة وهو رائد أبو حديد.
هذا واعتقل الاحتلال مواطنا من مخيم بلاطة في محافظة نابلس وهو رائد أبو شلال (33 عاما).
وذكر النادي أن الاحتلال اعتقل خلال اليومين الماضيين تسعة مواطنين.

الأخبـــــــار
2016-01-03 | 10:20
1779