مستوطنون يحرقون 8 مركبات بحي الثوري جنوب الأقصى
أحرقت مجموعة من عصابات المستوطنين، الليلة الماضية، 8 مركبات فلسطينية متوقفة في حي الثوري ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، اليوم الأحد، أنه تم إضرام النار في مركبة متوقفة بحي الثوري، ثم انتشرت النيران في 7 مركبات أخرى كانت متوقفة في المكان، وسُجل الحادث ضد مجهول رغم وجود عشرات الكاميرات التابعة لشرطة الاحتلال والمنتشرة في الحي، والتي تؤكد رواية السكان بأن مستوطنين أضرموا النيران بالمركبات.

الأخبـــــــار
2016-01-03 | 13:03
1977