فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

قلقيلية : المحافظ يلتقي اللواء الرجوب ويبحث معه عدة قضايا تتعلق بالواقع الرياضي للمحافظة

استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، اليوم الاثنين، اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشاب والرياضة والوفد المرافق له، وبحث معه عدة قضايا تتعلق بواقع الحركة الرياضية في المحافظة.

وحضر اللقاء:  نائب المحافظ العقيد حسام أبو حمدة، وجهاد رمضان أمين سر اقليم حركة فتح اقليم نابلس، و ابراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، سائد موافي مدير مديرية الإعلام، وأحمد عودة ممثلاً عن بلدية قلقيلية، وممثلون عن النادي الاهلي بالمدينة.

ورحب المحافظ باللواء الرجوب شاكراً له هذه الزيارة، وأشاد بالدور الذي يقوم به المجلس الأعلى للشباب والرياضة والذي يقوم بدور هام في إيصال الصوت الفلسطيني لكافة بقاع العالم، لاحداث نقلة نوعية للرياضة الفلسطينية ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى العالمي مستعرضاً واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل السياسات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، وقدم شرحاً مفصلاً حول المشاريع التوسعية التي تقوم بها إسرائيل في المحافظة، مطالباً بايلاء الحركة الرياضية وقطاع الرياضة أهمية وذلك لنعزز صمود المواطن في ارضهم.

من جهته ثمن اللواء الرجوب صمود مواطني محافظة قلقيلية، وأكد على جاهزية المجلس الأعلى للشباب والرياضة للمساهمة في تعزيز أسباب هذا الصمود والعمل على ترجمة ذلك من خلال دعم الأندية المراكز الشبابية لكي تقوم بدورها وتؤدي رسالتها المنوطة بها، مضيفاً أن الرياضية الفلسطينية تحتاج الى تكاتف الجهود لكي توصل رسالتها الى العالم.

وأكد الرجوب على أهمية تطوير المنشات وعمل الأندية الرياضية في المحافظة، مشيرا إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيولي تلك المرافق اولوية كبيرة من خلال المشاريع التي يعمل على تنفيذها في كافة محافظات الوطن.

وأشاد الرجوب بالأندية الرياضية في محافظة قلقيلية، مشيرا إلى التاريخ المليء بالعطاء والتميز عندي ناديي الأهلي والإسلامي في المحافظة، داعياً إلى البحث عن قطعة أرض لإنشاء " استاد " رياضي نموذجي يمكن من خلاله استضافة مباريات دولية.

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بالحركة الرياضية واحتياجاتها خاصة إنشاء مرافق رياضية في كافة الألعاب ومنها تأهيل ملعب بلدية قلقيلية وإنشاء صالة رياضية متعددة الأغراض، وتم الاتفاق على عقد جلسات قادمة بين الطرفين لدعم الرياضة في المحافظة.  

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026