الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من العربي
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا من الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، جرى خلاله بحث آخر المستجدات وتطورات الأوضاع في الأرض الفلسطينية، إضافة لبحث الخطوات السياسية خلال الفترة القادمة.

الأخبـــــــار
2016-01-04 | 21:05
3183