اعتقال شابين من نابلس
عماد سعاده - اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مدينة نابلس، فجر اليوم الثلاثاء.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في المدينة وفتشت منازلا وأتلفت محتوياتها، واعتقلت الشاب عبدالله العكر وهو أسير محرر أفرج عنه الشهر الماضي، والشاب خالد الشافعي.

الأخبـــــــار
2016-01-05 | 08:53
2127