استشهاد شاب برصاص الاحتلال شمال الخليل
استشهد الفتى احمد يونس احمد كوازبة (18 عاما) من بلدة سعير شمال شرق الخليل، اليوم الثلاثاء، بعد إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه عند دوار مفرق مجمع مستوطنات 'غوش عتصيون' شمال الخليل.
وأفاد مراسل 'وفا'، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب الفتى بالقرب من مجمع 'غوش عتصيون'، ومنعت اسعافه حتى فارق الحياة، واحتجزت جثمانه، وأغلقت الطريق لفترة من الزمن ما تسبب بحدوث أزمة خانقة.
وقد اكدت وزارة الصحة استشهاد الفتى احمد كوازبة.
وكانت مصادر إسرائيلية تحدثت عن إصابة مستوطن عند المفرق بوجهه ويده إثر عملية طعن نفذها فلسطيني، وقد تم إطلاق النار عقب ذلك على الفتى.

الأخبـــــــار
2016-01-05 | 09:09
2733