ناجي: القيادة أكدت حرصها على الإهتمام بقضايا المخيمات والتخفيف من أزمة البطالة
- قال مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية د. جواد ناجي، إن القيادة الفلسطينية أكدت على إهتمامها بالقضايا الخاصة في المخيمات الفلسطينية.
وأضاف ناجي في حديث لإذاعة موطني اليوم الثلاثاء:" إن رئيس الوزراء د. رامي الحمدلله أكد لوفد من اللجنة الشعبية وفعاليات مخيم بلاطة ، حرص القيادة الفلسطينية ممثلة بفخامة الرئيس محمود عباس على تلبية مطالب المخيمات ومنح المشاريع أهمية كبرى، مشيراً إلى نشأة مؤسسات أهلية في المخيمات، بحاجة إلى دعم وتطوير وتأهيل ورفع قدرات.
وأشار ناجي إلى أن رئيس الوزراء د. رامي الحمدلله قد استقبل اللجنة الشعبية وفعاليات مخيم بلاطة، وعدد من مسؤولين مؤسسات مخيم بلاطة، وبعض الشخصيات الإعتبارية في مكتبه، لافتاً إلى نقاش مجموعة من القضايا، ووضعهم في صورة الأوضاع الحياتية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، وتطرق إلى الأوضاع الأمنية في الضفة الغربية.
وأشاد بروح التعاون العالية التي تحلى بها سكان مخيم بلاطة مع الأجهزة الأمنية، إلى أن تمكن من الوصول إلى حالة الإستقرار التي يشهدها المخيم، كما ثمن دور الأجهزة الأمنية التي تعمل دائماً على توفير الأمن والإستقرار للمواطنين.
وقال ناجي أنه تم التطرق إلى الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية داخل المخيمات، كما تم الإستماع إلى مجموعة من المطالب في طليعتها توفير مشاريع البنية التحيتة، خاصة ما يتعلق بتأهيل الطرق وشبكات المياه والصرف الصحي، مضيفاً:" المشاريع التي أنشأنها أمس سوف تساهم في حل مشكلة البطالة المنتشرة في المخيم وخاصة في صفوف الشباب".

الأخبـــــــار
2016-01-05 | 14:33
2307