الاحتلال يستولي على "جرافة" جنوب نابلس
استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على جرافة كانت تعمل في استصلاح أراضٍ في عقربا جنوب نابلس.
وقال عضو لجنة مقاومة الاستيطان في عقربا يوسف ديرية، إن "قوات الاحتلال استولت على جرافة تعود ملكيتها للمواطن بلال ذيبان كانت تعمل باستصلاح أراضٍ بين بلدتي عقربا ومجدل بني فاضل، وذلك بحجة عملها في مناطق مصنفة ج".
وذكر أن ملكية الجرافة تعود للمواطن بلال ذيبان.

الأخبـــــــار
2016-01-06 | 16:55
2901