العربي يبحث مع رئيس الاتحاد البرلماني العربي الانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين
بحث الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، مع رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم، الانتهاكات الإسرائيلية في فلسطين.
وأكد الغانم في تصريح له عقب اللقاء الذي عقد في مقر الجامعة العربية اليوم، أن اللقاء "تطرق إلى تطورات القضية الفلسطينية والانتهاكات التي تقوم بها إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة مستغلة الاوضاع التي تشهدها المنطقة الآن والتي سحبت الأضواء عن المعاناة التي يواجهها الشعب الفلسطيني وكيفية مواجهة ذلك".
وقال، إنه تم الاتفاق مع العربي على خطوات سيتم اتخاذها قريبا لمواجهة هذه الانتهاكات، وإن اللقاء تطرق أيضا إلى منافشة آفاق التعاون المشترك بين الاتحاد والجامعة العربية وتطورات الاوضاع الراهنة بالمنطقة.
وأكد حرص الاتحاد على مواصلة الجهود لإعادة عضوية مصر الى الاتحاد البرلماني الدولي لاستعادة دورها البرلماني الرائد عربيا واقليميا ودوليا، مشددا على أنه سيبقى التشاور متواصلا بين الجانبين خدمة للأهداف المشتركة، وبغية توحيد الصف العربي والتنسيق لمواجهة المخاطر الراهنة.

الأخبـــــــار
2016-01-07 | 16:26
6285