الاحتلال يعدم شابين من جنين على حاجز الحمرا في الأغوار
أعدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم السبت، شابين من قريتي الجديدة والزاوية جنوب جنين، على حاجز الحمرا العسكري، في الأغوار الشمالية.
وذكرت مصادر أمنية وإسعاف الهلال الاحمر في طوباس لــ"وفا"، أن جنود الاحتلال، أطلقوا النار على الشابين: علي محمد عقاب ابو مريم (23 عاما) من قرية الجديدة، وسعيد جودة أبو الوفا (38 عاما) من قرية الزاوية، أثناء عبورهما حاجز الحمرا العسكري،
على الحاجز العسكري أعدموا شابين ما زالا مجهولا الهوية أحدهم من قرية الزاويه جنوب جنين ، والثاني مجهول الهويه أثناء مرورهم الحاجز وهم بداخل مركبه من نوع مرسيدس ، جراء اطلاق جنود الاحتلال النار ما أدى الى إصابة احدهم بالرأس مباشره .
وقال رائد الظاهر من إسعاف الهلال الاحمر في طوباس لـ"وفا"، أن جنود الاحتلال، منعتهم من تقديم الاسعاف للشابين بعد إطلاق النار عليهما، وتركا على الأرض ينزفان حتى استشهدا.
وأضاف: أن جنود الاحتلال وضعوا أحد الشهداء على حمالة، فيما سحبوا الشهيد الثاني إلى داخل إحدى غرف الحاجز المذكور، وقاموا بإغلاق الحاجز بشكل كامل.

الأخبـــــــار
2016-01-09 | 08:02
2895