الاحتلال يطلق النار على شاب جنوب غرب جنين
أصيب، اليوم الإثنين، مواطن برصاص قوات الاحتلال، على حاجز عسكري، قرب بلدة يعبد جنوب غرب جنين. وقالت مصادر أمنية إن جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز العسكري المقام على الشارع الذي يربط مدينتي جنين وطولكرم، أطلقوا النار على المواطن زيد ماهر محمد الاشقر من صيدا في طولكرم، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة. وأضافت تلك المصادر أن جنود الاحتلال منعوا الاسعاف الفلسطيني الاقتراب من المكان.

الأخبـــــــار
2016-01-11 | 12:22
2031