محافظ جنين يقدم التعازي باسم الرئيس باستشهاد أبو مريم وأبو الوفا
قدم محافظ جنين إبراهيم رمضان، وقادة الأجهزة الأمنية، اليوم الإثنين، التعازي باسم الرئيس محمود عباس، لعائلتي الشهيدين علي محمد عقاب أبو مريم من قرية الجديدة، وسعيد جودة أبو الوفا من قرية الزاوية، اللذين استشهدا أول أمس على حاجز الحمرا في الأغوار الشمالية، أثناء مرورهما عبر الحاجز لتوزيع المواد التموينية.
ونقل المحافظ رمضان، التعازي باسم الرئيس لذوي الشهيدين أبو مريم وأبو الوفا، مؤكدا أن الدم الفلسطيني الذي يشهد على جرائم هذا المحتل سيبقى موحدا في كل شبر من الأرض الفلسطينية.
وشكرت عائلتا الشهيدين، الرئيس محمود عباس، على هذه اللفتة، التي من شأنها أن تخفف عنهم الحزن، وأكدوا أن دماء أبنائهم فداء لهذه الأرض.

الأخبـــــــار
2016-01-11 | 19:45
2985