الاحتلال يعتقل طفلين وشابا من البيرة ومواطنا من الفوار جنوب الخليل
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، شابا وطفلين من مدينة البيرة.
وقال مراسلنا إن قوة راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة واعتقلت طفلين وشابا، قبل أن تنسحب باتجاه مستوطنة "كوخاف يعقوب" المقامة على أراضي المواطنين شرق مخيم قلنديا، دون ان تتمكن المصادر من معرفة هوية المعتقلين.
الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء، مواطنا من مخيم الفوار جنوب الخليل، وداهمت عدة منازل وعبثت بمحتوياتها.
وأفادت مصادر امنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن علي محمد عبد الفتاح رصرص (27 عاما) من مخيم الفوار، وداهمت منزلي المواطنين خالد محمود محارمة ويوسف رزق الراعي، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتها.
في ذات السياق: نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكرية على مدخل المخيم وشددت من اجراءاتها وفتشت المركبات ودققت في هويات المواطنين.
كما شددت من اجراءاتها حول بلدة سعير ومفرق بيت عنون شرق الخليل.

الأخبـــــــار
2016-01-13 | 09:19
1947