الرئيس يعزي المستشارة الألمانية بضحايا التفجير الإرهابي في اسطنبول
بعث رئيس دولة فلسطين محمود عباس اليوم الأربعاء، برقية إلى المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عزاها فيها بالضحايا الألمان الذين سقطوا بالتفجير الإرهابي في مدينة اسطنبول التركية.
وأعرب سيادته عن استنكاره للأعمال الإرهابية التي تستهدف الأبرياء، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

الأخبـــــــار
2016-01-13 | 13:52
3129