جمال أبو بكر رئيسا لمجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي
انتخب رجال الاعمال الفلسطينيون في أبو ظبي، قيادة جديدة لمجلس العمل الفلسطيني في أبو ظبي، وتم انتخاب المهندس جمال أبو بكر رئيسا للمجلس.
وأعرب أبو بكر عن شكره وتقديره للدعم الذي يحظى به رجال الأعمال الفلسطينيون في أبوظبي في ظل توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي عززت من التعاون بين الإمارات وفلسطين.
كما شكر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، للجهود والتسهيلات التي يتم منحها لرجال الأعمال الفلسطينيين والتي ساهمت بشكل فعال في دعم نمو الأعمال في أبوظبي وإيجاد بيئة محفزة لها في الإمارة.
وانتخب لقيادة المجلس جمال أبو بكر رئيسا، ورجائي عياش نائبا للرئيس، والمهندس مروان علي غنام أمينا للصندوق، ولورين شومر لأمانة الشؤون الثقافية والاعلامية، والدكتور حسن عوده أمينا للشؤون الاقتصادية، والمهندس زكريا نطط أمينا الشؤون المحلية والخارجية، والمهندس صالح عوض أمينا لشؤون العضوية، وعضوية كل من: الدكتور حسين غنايم، ومحمد عاطف عريقات، وعبد الله سعيد، ورائد محمود قاسم، والدكتور عدنان سعيد ابراهيم، كما تم تكليف مجدي عطاري بمهام أمين سر المجلس.
وأشاد أبو بكر بدور أعضاء مجلس الإدارة السابق، لدورهم وجهودهم المخلصة في تحقيق أهداف المجلس الذي ساهم في تمكين رجال الأعمال من توحيد إمكانياتهم وطاقاتهم والتواصل بشكل فعال مع الاقتصاد الإماراتي ورجال الأعمال في دولة الإمارات مما ساهم بتحقق المزيد من التعاون الايجابي والبناء الذي حقق الفائدة للجميع.
يذكر أن مجلس العمل الفلسطيني تأسس عام 2004 برعاية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، ويضم في عضويته عددا كبيرا من رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين من أبناء الجالية الفلسطينية، وعمل منذ تأسيسه على توطيد العلاقات الاقتصادية والثقافية بين دولة الإمارات والجالية الفلسطينية.

الأخبـــــــار
2016-01-13 | 17:47
5751