زوراق الاحتلال تطلق النار على الصيادين شمال القطاع
أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه الصيادين في بحر السودانية شمال قطاع غزة.
وأفاد المصادر صباح اليوم الجمعة، أن الصيادين الذين كانوا يصطادون قرب الشاطئ انسحبوا من المكان خوفاً من اصابتهم.
هذا وتواصل الزوارق الحربية الإسرائيلية جرائمها ضد الصيادين الفلسطينيين بشكل شبه يومي، وتحرمهم من تحصيل قوت يومهم.
وكانت اعتقلت قوات البحرية الإسرائيلية المتمركزة في عرض بحر غزة، صيادين فلسطينيين كانوا يمارسون عملهم بالصيد صباح اليوم الخميس.
وقال نقيب الصيادين الفلسطينيين نزار عياش في تصريحات صحفية، إن الاحتلال اعتقل الصيادين باسم أبو ريالة (36 عاماً)، ومحمد النجار (26 عاماً)، مشيراً إلى أنه تم مصادرة مركبهما من قبل قوات الاحتلال.
ويتعرض صيادو غزة لممارسات تعسفية واعتداءات من الزوارق الحربية الإسرائيلية بشكل يومي، والمصرية في بعض الأحيان.

الأخبـــــــار
2016-01-15 | 10:49
5577