أهالي إسكان المعلمين في جنين يطالبون بتوفير البنية التحتية المعدومة
طالب أهالي حي ضاحية إسكان المعلمين في المدخل الجنوبي من مدينة جنين، بتوفير خدمات البنية التحتية خاصة مياه الشرب والصرف الصحي، أسوة بباقي المدينة.
وقال أهالي الحي لـ"وفا"، إنهم يعيشون في أوضاع وظروف صحية وبيئية متردية، فلا مياه شرب تصلهم، ولا شبكة صرف صحي، وشوارع غير معبدة، وبنية تحتية معدومة، وخدمات غير متوفرة.
وطالب نيابة عن أهالي الحي الجهات المختصة في المحافظ والبلدية، بالعمل على تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والتي هي أصلا معدومة منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أن شبكة الكهرباء تم تمديدها على حساب الأهالي الخاص، بالرغم من الكتب الرسمية التي وجهت إلى المحافظ.
وأشارت العائلات القاطنة في الضاحية التي تزيد عن 40 عائلة، إلى أن مطالبهم مشروعة وليست منة أو مساعدة من أحد، مناشدين الجهات ذات الاختصاص بالتدخل الفوري والوقوف إلى جانبهم.
من جهته، قال رئيس بلدية جنين راغب الحاج حسن لـ"وفا" في ، تعقيبه على مطالب أهالي الضاحية، إنه سينفذ زيارة للضاحية للاستماع للأهالي والوقوف على مشاكلهم لحلها وفق الامكانيات المتاحة للبلدية.

الأخبـــــــار
2016-01-16 | 11:54
5055