استشهاد شاب بنيران الاحتلال جنوب نابلس
استشهد شاب بعد ظهر اليوم الأحد، بنيران قوات الاحتلال الاسرائيلي بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن على حاجز حوارة جنوب نابلس.
وأكدت مصادر وزارة الصحة ومصادر أمنية نبأ استشهاد الشاب، وهو وسام مروان قصراوي (21 عاما)، من قرية مسلية جنوب جنين، حيث لا تزال قوات الاحتلال تحتجز جثمانه.
وأكد والد الشهيد قصراوي في حديث لـ"وفا"، أن نجله توجه اليوم للعمل في منشار الحجر في حواره والذي يعمل فيه منذ سنين، وأنه لا صحة للأنباء التي روجتها سلطات الاحتلال بأنه حاول طعن جنود على الحاجز، مؤكدا على أن نجله تم إعدامه بدم بارد كبقية الشهداء على حواجز الموت العسكرية.
وأضاف أن الشهيد له 5 أشقاء بينهم أطفال .
وقال الارتباط العسكري، إن سلطات الاحتلال تسلم مساء اليوم، جثمان الشهيد على حاجز حواره العسكري وتم نقله الى مستشفى جامعة النجاح في نابلس، ومن ثم سيتم نقله الى مسقط رأسه في مسلية لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه وسيشيع جثمانه الى مثواه الأخير في موكب جماهيري.
ـــــــ

الأخبـــــــار
2016-01-17 | 14:32
5349